أحدث المواضيع

3/recent/post-list

Adcash أفضل شركة إعلانية بديلة لجوجل أدسنس

أدكاش أو Adcash أفضل شركة إعلانية بديلة لجوجل أدسنس للربح من موقعك
إذا كنت تملك مدونة على بلوجر أو أي موقع إلكتروني آخر وتم تعطيل حسابك في برنامج أدسنس أو لم يتم الموافقة على موقعك لعرض إعلانات جوجل أدسنس وتبحث عن أفضل بديل فأنت في المكان المناسب.

أقدم لك أفضل وأقوى شركة إعلانية يمكنك الربح منها عن طريق وضع إعلاناتها في موقعك.
هناك العديد من المدونين ينصحون بشركات أخرى بديلة لأدسنس ويتجاهلون شركة Adcash ولكنني انا شخصيا أفضل هذه الشركة على جميع الشركات الأخرى مثل شركة Revenuehits و شركة Propellerads، وقد تتسائل لماذا أفضل هذه الشركة على الشركات المذكورة سابقا والجواب كما يقول المثل المغربي (سال المجرب لا تسال طبيب) يعني لدي بعض المدونات الأجنبية بها عدد لا بأس به من الزوار الأجانب وقد جربت الكثير من الشركات ومنها الشركات المذكورة سابقا، وبما أنني جربت هذه الشركات فقد لاحضت أن شركة Adcash هي الأفضل من ناحية الأرباح ونوع الإعلانات. 

أهم مميزات شركة Adcash 
- تدفع لبايبال وبايونير
- رغم أن إعلانات شركة Adcash عبارة عن إعلانات Pop-Under إلا أنها خالية من الاعلانات الاباحية عكس بعض الشركات الأخرى.
- هي الأفضل من ناحية الأرباح
- تقبل جميع أنواع المواقع حتى لو كانت بدومينات فرعية تنتمي لblogspot... بشرط أن يكون الموقع به بعض المقالات. 

كيفية التسجيل في شركة Adcash
بالنسبة لطريقة التسجيل فهي بسيطة كأي شركة أخرى.
للتسجيل أنقر هنا وستظهر لك صفحة التسجيل هكذا
- الخانة الأولى قم باختيار publisher وهي تعني "ناشر" وليس معلن.
- الخانة الثانية قم باختيار العملة الدولار أو اليورو.
- أكتب في الخانة الثالثة بريدك الالكتروني.
- الخانة الرابعة = كلمة السر 
- وافق على الشروط ضع علامة في الخانتين ثم أنقر على Register.
وبعد الانتهاء سيتم إرسال رسالة التفعيل عبر بريدك الالكتروني انقر على رابط التفعيل لتفعيل حسابك وهنيئا لك لقد قمت بإتمام عملية التسجيل بنجاح. 



بعد الدخول إلى لوحة التحكم في حسابك قم بإضافة موقع جديد من خلال النقر على (Sites) بالنسبة للشفرات الإعلانية أنقر على (Zones)، وقم باختيار نوع الإعلان وانسخ الشفرة وأضفها في موقعك.
إلى اللقاء

Adcash أفضل شركة إعلانية بديلة لجوجل أدسنس Adcash أفضل شركة إعلانية بديلة لجوجل أدسنس تمت مراجعته من قبل Admin في 4/16/2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات: